مصنع النجوم

مصنع النجوم

بقلم : أحمد الخضري

مصنع النجوم

01 سبتمبر | 04:14 م

- بعد أن اتفق الخصوم قبل الأصدقاء على أن صفقات الزمالك الكروية هي الأقوي والأنجح، طبيعي ومنطقي أن تبدأ الحرب من أبواب أخرى، أهمها طبعًا رمي أخبار عن وجود مفاوضات وجلسات بين نجوم الزمالك التي تنتهي عقودهم هذا الموسم مع المنافس التقليدي، وأحب أن أوفر الوقت على هؤلاء، وأقول لهم الكلام ده كان زمان..

والوضع تغير تمامًا، وأي نجم، مهما كان اسمه وحجمه، لايفرق معنا، لسبب بسيط، وهو أن الزمالك مصنع النجوم، مع التأكيد أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أكثر.

- بالتأكيد انضمام الكابتن محمد صلاح للجهاز الفني بما يملكه من خبرات فنية اختيار في محله، و"تقل الجهاز" طبعًا مع إسماعيل يوسف ومؤمن سليمان، وأجمل ما في صلاح، هو أنه يعرف دوره جيدًا ويقدم النصيحة الجيدة في الوقت المناسب.

- دائمًا أؤكد في كل إطلالة إعلامية، تليفزيونية أو إذاعية، أن صفقات الزمالك هذا الموسم هي الأقوي والأفضل.

ورغم ان محمد مسعد لا يتحدث عنه أحد كثيرًا، أو تم نسيانه وسط الكم الهائل من الصفقات الجديدة، إلا أني أراهن أنه سيكون صفقات الموسم الجديد.

- أجمل ما في صفقة انضمام أحمد رفعت هو الإصرار والتحدي والرغبة في ارتداء الفانلة البيضاء.. وبصراحة الزمالك محتاج هذه النوعية من اللاعيبة التي تسعى وتلهث من أجل شرف ارتداء الفانلة البيضاء.

- مع خالص تقديري واحترامي للراحلين عن الزمالك، أين هم من الإعلام أو اهتمام المتابعين في الوسط الرياضي؟!.. لم يعد أحد يسمع عنهم شيئا، بالتأكيد الزمالك يضيف لأي لاعب .. هذة النقطة والنعمة يجب أن يدركها جيدًا نجوم الزمالك الحاليين.

آخر كلام

- قريبًا يحدث تغيير جذري في خريطة القنوات وستظهر قنوات جديدة وتختفي قنوات جديدة وتختفي قنوات كبيرة.. 

بركاتك ياللي في بالي!!