عمرو وردة يعلق على عرض فالنسيا وأمم افريقيا وفريقه المفضل

عمرو وردة يعلق على عرض فالنسيا وأمم افريقيا وفريقه المفضل

بقلم : علي رفعت

عمرو وردة يعلق على عرض فالنسيا وأمم افريقيا وفريقه المفضل

image

بقلم : علي رفعت

20 ديسمبر | 01:46 م ا بتوقيت القاهرة

image

أجرت صحيفة "سبورتس دي ان ايه" اليونانية اليوم حوارًا صحفيًا مع النجم المصري عمرو وردة لاعب فريق بانيتوليكوس، تحدثت معه فيه عن مستقبله في صفوف الفريق، ومباراة فريقه الأخيرة ضد متصدر الدوري، وعروض الانتقال، كما تحدث عن حظوظ المنتخب المصري في أمم افريقيا.

رأيك في أداء الفريق أمام أولمبياكوس ؟

لقد قدمنا مباراة طيبة، اذا ما سجلتا الفرص التي أتيحت لنا كنا سنحقق الفوز، لقد لعبنا أفضل من فريق أولمبياكوس، ربما لعبنا أفضل مباراة لنا على الاطلاق لكننا لم نكن محظوظين.

على ماذا أعتمدتم أمام الخصم ؟

حاولنا أن نضربهم بالكرات المرتدة وصنعنا العديد من الفرص، لكن بعد الهدف كالعادة أردنا الحفاظ عليه وتراجعنا للدفاع، هذه هي كرة القدم.

رأيك في أولمبياكوس ؟

أولمبياكوس فريق عظيم لديه جودة كبيرة في صفوفه، ويتصدر ترتيب الدوري، لكنه لديه مشاكل في الدفاع، هذا لم يظهر في اللقاء الأخير فقط، بل في سابق مواجهتهم.

متى تنضم لمنتخب بلادك ؟

سأتمم إلتزاماتي مع بانيتوليكوس خلال أيام بعدها سأنضم للمنتخب في بطولة أمام افريقيا، سأغيب عن الفريق لشهر، وأتمنى أن يظهر زملائي بشكل طيب خلال تلك الفترة.

هل لديك عروض في الوقت الحالي ؟

سمعت برغبة فالنسيا والفرق الإيطالية، وتواصلت مع وكيلي واخبرني العديد من الكشافين كانوا حاضرين في مباراة أولمبياكوس وسيكونوا متواجدين في كأس أمم افريقيا وسنرى ما الذي سيحدث.

لمن تفضل الانتقال في اليونان، باوك أم باناثينايكوس ؟

باناثينايكوس وباوك فريقان عظيمان، لكن هدفي في حالة انتقالي أن أرحل لاسبانيا او إيطاليا، مع كل احترامي للفرق اليونانية.

في ماذا ينصب تركيزك في الفترة الماضية ؟

في الفترة المقبلة سأركز فقط في واجباتي مع المنتخب الوطني، نحن الفريق الأفضل في أفريقيا، لكن أمم افريقيا ليست ببطولة سهلة، كالوضع في أمم أوروبا، لكننا لدينا الاصرار على أن نجعل بلدنا فخور بنا، وعلى تحقيق البطولة.