وردة يتحدث عن خسارة نهائي افريقيا وتجربته الجديدة في باوك

وردة يتحدث عن خسارة نهائي افريقيا وتجربته الجديدة في باوك

بقلم : علي رفعت

وردة يتحدث عن خسارة نهائي افريقيا وتجربته الجديدة في باوك

image

بقلم : علي رفعت

09 فبراير | 10:09 ص ا بتوقيت القاهرة

أجرى النجم المصري عمرو وردة لاعب فريق بانيتوليكوس المنتقل حديثًا لباوك حوارًا صحفيًا مع قناة ناديه الجديد التلفزيونية، تحدث خلاله عن العديد من الأمور أبرزها خسارة منتخب الفراعنة لنهائي كأس الأمم الافريقية أمام الكاميرون، وطموحه مع الفريق، والعديد من الأمور الآخرى.

كيف ترى انتقالك لفريق باوك؟

أنا سعيد للغاية لكوني هنا، لقد أنهيت كأس أمم افريقيا لتوي مع منتخب بلادي، وأشعر بالفخر لتواجدي هنا الآن، سأحاول أن أقوم بشيء جيد للفريق، باوك نادي عظيم، ويجب أن أعمل بشكل شاق من أجل أن تسير الأمور بشكل طيب.

هل أنت جاهز للمشاركة بعد العودة من كأس أمم افريقيا؟

أنا جاهز لكل شيء، أنا فقط حزين بسبب خسارة المباراة النهائي قبل أيام أمام الكاميرون، لكن هذه هي كرة القدم، وأنا هنا الآن وجاهز.

هل استفدت من المشاركة مع المنتخب الوطني ؟

لقد كانت بطولة عظيمة، وتعلمت الكثير من خلالها، لقد لعب مع الفريق في النصف نهائي والنهائي، وأنا عمري 23 عام فقط، لقد كانت خبرة جيدة بالنسبة لي، وتعلمت من خلالها دروسًا هامة للغاية.

كيف ستتأقلم مع باوك؟

باوك فريق عظيم، أسرة، بعد الانضمام لبانيتوليكوس عانيت قليلًا لكن عناصر الفريق ساعدتني أن أظهر بشكل طيب، أريد أن أشكرهم على ذلك، الآن أنا في باوك وسأعمل جاهدًا من أجل اسعاد الجميع هنا.

لماذا أردت الانضمام لباوك؟

قبل أي شيء، باوك فريق عظيم، وجماهيري طلبت مني أن ألعب له، كما لعب له العديد من المصريين من قبل، أعتقد انها خطوة هامة في مسيرتي، وأنا سعيد لتواجدي هنا، وجاهز لتقديم كل ما لدي للفريق.