الحل الأمثل لإلغاء أزمة الحكام في الدوري

الحل الأمثل لإلغاء أزمة الحكام في الدوري

كتب : كورابيا

الحل الأمثل لإلغاء أزمة الحكام في الدوري

image

كتب : كورابيا

07 ديسمبر | 08:16 م ا بتوقيت القاهرة

image

شهد الأيام الأخيرة حالة مثيرة للجدل، وعاصفة واسعة ضد التحكيم المصري، عقب مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، التي أدارها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، في إطار الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ومع تطورات أزمة الحكام، ظهرت الدعوة ضرورة إلغاء فقرات التحليل لآداء الحكام في مباريات الدوري الممتاز، في ظل الهجوم الكبير على آداء الحكام، والذي دفع رؤساء عدد من الأندية، مثل الزمالك والإسماعيلي والشرقية، للتهديد بانسحابهم من مسابقة الدوري الممتاز.

ويقدم "كورابيا" كاريكاتير بريشة الفنان عمرو الصاوي، للتعليق على فكرة إلغاء فقرة تحليل آداء الحكام في القنوات الفضائية.

وكان مرتضى منصور قد هدد بانسحاب الزمالك من مسابقة الدوري الممتاز، على خلفية اعتراضه على آداء الحكم إبراهيم نور الدين، لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة، بسبب العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

ووضع مرتضى عدة شروط للتراجع عن قرار الانسحاب، قبل عقد الاجتماع مع لجنة الأندية، تتمثل في إيقاف إبراهيم نور الدين، وأحمد الشيخ، لاعب مصر للمقاصة، مع إقالة رضا البلتاجي من منصب رئيس لجنة الحكام.

ورد اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بالإعلان عن تجديد الثقة في البلتاجي، مع تعيين لجنة القيم لمحاسبة المتطاولين على الحكام في مباريات الدوري، قبل عقد الاجتماع من أجل تصفية الأجواء وإنهاء أزمة التحكيم والانسحابات من الدوري.

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

اقرأ أيضا .. 

"كورابيا" يكشف تفاصيل حوار مرتضى منصور ومحمود طاهر باتحاد الكرة

إذاعة عالمية: كم دفع الأهلي لنور الدين من أجل احتساب ركلته أمام المقاصة؟

قائمة الأهلي.. البدري يمنح صالح جمعة فرصة جديدة في موقعة سموحة

"كورابيا" يكشف.. استبعاد لاعب الزمالك من مباراة أسوان لأسباب تأديبية