البطولة العربية| "منافس الزمالك" يفوز على يوفنتوس .. المريخ السوداني على موعد مع مباراة حاسمة

البطولة العربية| "منافس الزمالك" يفوز على يوفنتوس .. المريخ السوداني على موعد مع مباراة حاسمة

كتب : صبحي أحمد

البطولة العربية| "منافس الزمالك" يفوز على يوفنتوس .. المريخ السوداني على موعد مع مباراة حاسمة

image

كتب : صبحي أحمد

06 يوليه | 02:06 م ا بتوقيت القاهرة

image

تنطلق البطولة العربية للأندية 2017، بمصر خلال الفترة بين 21 يوليو و5 أغسطس المقبل، حيث تجمع بين 12 ناديًا على ملاعب الدفاع الجوي والإسكندرية وبرج العرب.

ويلتقي الأهلي مع فرق الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي في المجموعة الأولى، بينما يلعب الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي والنصر السعودي والعهد اللبناني في المجموعة الثانية، في حين تضم المجموعة الثالثة فرق المريخ السوداني والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي والترجي التونسي.

تعرف على مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية

ويقدم "كورابيا بالعربي" فقرة لآخر أخبار الأندية العربية على مدار شهر يوليو الجاري، حتى انطلاق البطولة..

منافسو الأهلي بالبطولة العربية

*يخوض فريق الفيصلي الأردني، اليوم "الخميس" مباراة ودية مع نظيره الحرس الملكي، للوقوف على جاهزية اللاعبين وتعزيز عنصر الانسجام فيما بينهم، بعد ضم عدة لاعبين جدد، حيث وصل أمس "الأربعاء" المدافع البرازيلي تياجو جيماريسن، ليخضع لفترة تجربة قبل التعاقد معه.

*قال الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني الجديد للوحدة الإماراتي، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي عقده ناديه، أنه سوف يستغل البطولة العربية من أجل الإعداد للموسم الجديد، مشيرًا لعدم استطاعته تجهيز اللاعبين خلال 10 ايام فقط قبل بداية البطولة المقامة في مصر، وفي ذات الوقت أكد على منحه الفرصة للاعبين الشباب الذين لم يشاركوا كثيرًا خلال الموسم الماضي.

*كشف أدارة نادي نصر حسين داي، أن الفريق الأول سيدخل مرحلة تحضيريه بالمركز الوطني بسيدي موسى، ابتداء من يوم "السبت" المقبل والى يوم 19 يوليو الجاري، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للأندية.

منافسو الزمالك بالبطولة العربية

* تعاقد الفتح الرباطي مع المهاجم المغربي إبراهيم البحراوي، لمدة 3 مواسم، من فريق أولمبيك آسفي، ليكون الصفقة السادسة للنادي والثالثة من آسفي خلال هذا الصيف لدعم صفوفه.

* حقق فريق النصر السعودي، الفوز في أول مباراة ودية له خلال معسكره بتركيا، على فريق يوفنتوس بوخارست الروماني، بهدف دون مقابل، أمس الأربعاء، فضلًا عن أن الحكم أنهى اللقاء قبل نهايته بـ10 دقائق، بسبب كثافة الضباب وانعدام الرؤية.

*أعلن نادي العهد اللبناني، أمس الأربعاء، عن التعاقد رسميًا مع قلب دفاع الصفاء وقائده علي السعدي 31 عامًا ، علمًا أنع سيلتحق بتدريبات الفريق هذا الأسبوع، تحت إِشراف المدرب الجديد موسى حجيج.
ويعد السعدي هو ثاني تعاقدات العهد بعد ضم حارس الصفاء الدولي مهدي خليل.

*يلتقي غدًا فريق المريخ السوداني أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

*توصل مجلس إدارة نادي الهلال السعودي إلى اتفاق مع نظيره نادي الشباب، على انتقال مهاجم الأول ناصر الشمراني مقابل 8 ملايين ريال، يتم تسديدها على دفعتين.