5 صفقات تضمن لريال مدريد السيطرة الأوروبية والاسبانية لـ 10 سنوات

5 صفقات تضمن لريال مدريد السيطرة الأوروبية والاسبانية لـ 10 سنوات

كتب : علي رفعت

5 صفقات تضمن لريال مدريد السيطرة الأوروبية والاسبانية لـ 10 سنوات

image

كتب : علي رفعت

09 يوليه | 02:56 م ا بتوقيت القاهرة

image

أتم ريال مدريد في الساعات الأخيرة العديد من الصفقات التي ستضيف له الكثير من العمق في التشكيلة خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد استعاد عدد من اللاعبين وقام بشراء آخرين، وفي طريقة لحسم عدد آخر من الصفقات، التي قد تكون سببًا في سيطرة الملكي على قارة أوروبا في السنوات القليلة القادمة.

ونستعرض معًا خلال الأسطر المقبلة أهم تلك الصفقات:

- خيسوس فاييخو:

المدافع الاسباني الشاب صاحب الـ 20 عامًا قدم مستويات عظيمة مع فريقه الألماني فرانفكورت، وخرج بـ 10 مباريات بشباك نظيفة في الدوري الألماني من أصل 25 خاضهم، مسجلًا هدف وحيد وصانعًا لمثله في 2055 دقيقة.

- ماركوس يورنتي:

لاعب وسط الملعب المدافع صاحب الـ 22 عامًا، الذي أمضى الموسم الماضي في صفوف ديبورتيفو ألافيس، وقدم موسم تاريخي مع النادي الباسكي، بعد نجاحه في الفوز على برشلونة في الكامب نو بالمباراة الوحيدة التي خسرها البلوجرانا على ملعبه هذا الموسم بالدوري، ووصوله المميز لنهائي كأس الملك.

- بورخا مايورال:

المهاجم الشاب صاحب الـ 20 عامًا لم يظهر كثيرًا بقميص فولفسبورج خلال فترة الاعارة الأخيرة، الا أن ظهوره على فترات كان مميز، وكثيرًا ما ترك بصمته، حيث سجل في كل من بريمن وهيرتا، أي في لقائين من أصل ثلاثة شارك فيهم أساسيًا.

- ثيو هيرنانديز:

الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد هو صفقة الشراء الوحيد حتى الآن لريال مدريد، عمره لم يتجاوز الـ 19 عامًا وظهر بشكل عظيم مع ألافيس بالموسم الماضي خلال فترة الاعارة، ولديه فرصة كبيرة ليكون بديل مثالي لمارسيلو الذي أجهد في الموسم الأخير.

- داني سابيوس:

أفضل لاعب في بطولة يورو الشباب الأخيرة، صاحب الـ 20 عامًا، قدم مستويات عظيمة مؤخرًا في منتصف الملعب، وقرر ريال مدريد حسم ضمه من ريال بيتيس خلال الأيام القليلة المقبلة، وتوصل لإتفاق، ولم يتبقى سوى تفاصيل صغيرة للاعلان الرسمي.