مرتضى منصور يوضح أهمية مباراة القمة للزمالك رغم خسارة الدوري

مرتضى منصور يوضح أهمية مباراة القمة للزمالك رغم خسارة الدوري

كتب : أحمد فرهود

مرتضى منصور يوضح أهمية مباراة القمة للزمالك رغم خسارة الدوري

image

كتب : أحمد فرهود

17 يوليه | 07:07 م ا بتوقيت القاهرة


.

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أهمية مباراة القمة 114 أمام الأهلي، اليوم الإثنين، على الرغم من خسارة القلعة البيضاء للقب الدور الممتاز.

ويواجه نادي الزمالك، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، على استاد برج العرب في الإسكندرية، فريق الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وأوضح منصور في تصريحات تلفزيونية، أن أهمية اللقاء تتمثل في إمكانية حصول الزمالك على المركز الثاني، والصعود إلى دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد إعادة لقاء مصر المقاصة.

وحذر رئيس نادي الزمالك، المسئولين على الكرة المصرية من عدم إعادة مباراة الأزمة أمام مصر المقاصة، مشددًا على أن اللقاء سيُعاد غصب عن أي شخص، على الرغم من مماطلتهم لرغبتهم في هزيمة القلعة البيضاء أمام الأهلي، ليتم التأكد من أنه لن يكون هناك فائدة من الإعادة.

ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى اللاعبين بضرورة الدفاع عن شرفهم أمام الأهلي، وأن يكونوا على قدر إرادة رئيس ناديهم، لكي يسعدوا الجماهير العريقة التي تقف وراءهم.

وعن الاتهامات التي وجهها لأحمد الشناوي، حارس الفريق، كشف منصور عن أن اللاعب تهرب بالفعل من اتصالاته عندما قام بمحاولة التواصل معه بعد مباراة طلائع الجيش في كأس مصر، بالإضافة إلى تهديده بفسخ عقده والانتقال إلى النصر السعودي.

وفي سياق آخر، نفى مرتضى أن يكون قد اعتدى على علاء عبد الغني، المدرب المساعد السابق، مؤكدًا أنه قام بالضرب على "كتفه" بهدف تحميسه خلال شوطي اللقاء أمام فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية