قبل شيكابالا.. المصريون "تخصص هز الشباك" في أولى مبارياتهم بالسعودية

قبل شيكابالا.. المصريون "تخصص هز الشباك" في أولى مبارياتهم بالسعودية

كتب : محمود خالد

قبل شيكابالا.. المصريون "تخصص هز الشباك" في أولى مبارياتهم بالسعودية

image

كتب : محمود خالد

09 سبتمبر | 10:18 ص ا بتوقيت القاهرة

image

.

استطاع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أن يوقع على أول أهدافه في الملاعب السعودية، بعدما سجل هدفًا بقميص الرائد في شباك الفيصلي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

وجاء هدف شيكابالا في الدقيقة الثالثة، بعدما استقبل كرة عرضية، ليسدد كرة رائعة استقرت على يسار حارس الفيصلي، ليقود الرائد للتأهل إلى ربع نهائي كأس ولي العهد، حيث يلتقي مع اتحاد جدة.

شاهد أول أهداف شيكابالا مع الرائد

ويمكن القول، إن اللاعبين المصريين متخصصون في هز الشباك، في أولى مباراة رسمية يخوضونها في الملاعب السعودية، سواءً في مسابقة الدوري السعودي أو بطولات الكأس.

ويستعرض "كورابيا" قائمة اللاعبين المصريين الذين نجحوا في تسجيل الأهداف خلال أولى مبارياتهم بالملاعب السعودية..

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

محمد بركات - أهلي جدة

بانتقاله إلى صفوف أهلي جدة السعودي خلال موسم 2002-03، استطاع محمد بركات أن يسجل هدفًا في أولى مباريات الفريق بمسابقة الدوري السعودي، بمسمى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث وقع على الهدف الثاني للأهلي في شباك الشباب، خلال الدقيقة 65 من مباراة الأسبوع الأول بالمسابقة، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الشباب بنتيجة (4-2).

محمود كهربا - اتحاد جدة

انتقل كهربا لصفوف اتحاد جدة في موسم 2016-17، ونجح في تسجيل هدف خلال أولى مبارياته مع الاتحاد، حينما هز شباك الرائد في الدقيقة 72 من مباراة الأسبوع الأول بمسابقة دوري جميل، في لقاء انتهى بفوز الاتحاد بنتيجة (3-2).

عماد متعب - اتحاد جدة

لم يكن أول أهدافه فقط، بل كان الهدف الأول في الدوري السعودي بموسم 2008-09، حيث نجح عماد متعب، الذي انتقل لصفوف الاتحاد في 2008، في التوقيع على هدف في شباك الرائد خلال الدقيقة 25 من مباراة الأسبوع الأول بالمسابقة، ليقود الاتحاد للفوز على الرائد بنتيجة (5-1).

مصطفى فتحي - التعاون

استطاع مصطفى فتحي أن يوقع على أول أهداف دوري جميل السعودي بموسم 2017-18، في أولى مبارياته بعد ارتداء قميص التعاون، حيث سجل الهدف في الدقيقة 20 من مباراة الأسبوع الأول أمام الفتح، لينتهي اللقاء بفوز التعاون بنتيجة (4-1).