بعد ارتباطه بالهلال السعودي.. 41 حل أمام كوستا بعد انتهاء فترة الانتقالات

بعد ارتباطه بالهلال السعودي.. 41 حل أمام كوستا بعد انتهاء فترة الانتقالات

كتب : علي رفعت

بعد ارتباطه بالهلال السعودي.. 41 حل أمام كوستا بعد انتهاء فترة الانتقالات

image

كتب : علي رفعت

13 سبتمبر | 07:53 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

انتهت فترة الانتقالات الصيفية في معظم دول العالم قبل أيام، ولم يتبقى سوى عدد قليل للغاية من الدوريات التي ستسمح بقيد اللاعبين خلال الأيام المقبلة.

نافذة الانتقالات اغلقت، قبل أن يجد البرازيلي دييجو كوستا، لاعب تشيلسي حلًا في أزمته مع البلوز، وقبل أن ينتقل لفريق يخوض معه منافسات قوية خلال الأشهر المقبلة، لحين عودته المنتظرة لتشيلسي.

وربطت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الأخيرة اللاعب الاسباني بالانتقال لصفوف فريق الهلال السعودي في فترة اعارة حتى يناير القادم، رغم انتهاء فترة الانتقالات في المملكة العربية السعودية.

وفيما يلي سنرصد 41 دولة حول العالم، لن يغلق باب الانتقالات فيها قبل 48 ساعة من الآن على أقل تقدير، يمكن لكوستا قضاء الأشهر القليلة المقبلة مع آحد فرقها حتى اتمام انتقاله لأتلتيكو مدريد:

قارة أوروبا:

دولتين فقط في قارة أوروبا لا تزال فترة الانتقالات مستمرة فيهما، هما أندورا التي تغلق نافذة الميركاتو فيها بعد 48 ساعة، و سان مارينو التي تستمر حتى الـ 21 من الشهر الجاري.

أمريكا الجنوبية:

انتهت فترة الانتقالات في معظم دول أمريكا الجنوبية عدى جنة كرة القدم الأرجنتينية، والتي لن تغلق نافذة الانتقالات فيها حتى الـ 17 من شهر سبتمبر الجاري.

أمريكا الشمالية والوسطى:

تستمر فترة الانتقالات في عدة دول لفترة تتراوح بين الـ 4 ايام والـ 48 يوم، وتلك الدول هي (ترنداد توباجو، كوستاريكا، سورنيم، بيلز "هندوراس الإنجليزية"، السلفادور، جواتيمالا، جزر توركس وكايكوس، أروبا، جزر كايمان، وأنجويلا).

أوقونيسيا:

انتهت فترة الانتقالات في أغلب دول أوقونيسيا، الا كل من فيجي ونيوزلاند، حيث تستمر لـ 17 يوم في الأولى ولـ 33 يوم في الثانية.

أسيا:

تستمر فترة الانتقالات في أسيا حتى فترات تتراوح لما بعد الـ 12 يوم والـ 71 يوم، في تلك الدول (سوريا، هونج كونج، عمان، قطر، البحرين، الامارات، العراق، استراليا، واليمن).

افريقيا:

أما القارة السمراء، فتحتل الصدارة في عدد الدول التي لم تنتهي فيها فترة الانتقالات بعد، حيث بواقع 17 دولة تغلق فيها نافذة الانتقالات ما بين يوميمن و 51 يوم وهي ( تونس، رواندا، سيراليون، المغرب، إيرتيريا، أوغندا، بروندي، اثيوبيا، سويزيلاند، ليبيريا، الكونغو الديموقراطية، غانا، بوركينا فاسو، نيجيريا، الجابون، غينيا، وجيبوتي).