عمرو جمال: نلعب في جنوب إفريقيا "كل يومين" والأهلي سيستفيد من باكا "المتميز"

عمرو جمال: نلعب في جنوب إفريقيا "كل يومين" والأهلي سيستفيد من باكا "المتميز"

كتب : محمود خالد

عمرو جمال: نلعب في جنوب إفريقيا "كل يومين" والأهلي سيستفيد من باكا "المتميز"

image

كتب : محمود خالد

14 سبتمبر | 12:08 ص ا بتوقيت القاهرة

image

.

أكد عمرو جمال، المهاجم المصري في صفوف بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، أنه واجه سوء توفيق كبيرًا خلال مباراة الفريق أمام جولدن أروس، مبينًا أنه كان قريبًا من تسجيل أكثر من 6 أهداف.

ونجح جمال الملقب بـ"الغزال"، في تسجيل أول هدف مصري في تاريخ دوري جنوب إفريقيا، حينما هز شباك جولدن أروس في الدقيقة 37، قبل أن ينتهي اللقاء بخسارة بيدفيست بنتيجة (1-3).

وأوضح جمال، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الدوري الجنوب إفريقي يعاني من ضغط مباريات كبير، قائلًا "نلعب مباراة كل يومين، وأمامي 4 مباريات قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا للقاء الكونغو"، علمًا بأن المنتخب الوطني سيواجه نظيره الكونغولي في 8 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتطرق جمال للحديث عن باكا، مهاجم الأهلي الجديد المنتقل من صفوف بيدفيست، قائلًا إن الأهلي كان مهتمًا باللاعب الجنوب إفريقي منذ مواجهة الفريقين في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أن باكا مهاجم مميز جدًا، وصغير في السن وسيستفيد منه الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع عمرو جمال، على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم واحد، في حين تعاقد الأهلي مع مهاجم بيدفيست، باكا، بعقد لمدة 4 مواسم.

وتابع جمال "أتابع الأهلي باستمرار، والفريق قدم مباراة كبيرة أمام طلائع الجيش في بداية الدوري، وأنا متفائل من قدرة الفريق على الفوز على الترجي بنتيجة مريحة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكي تطمئن الفريق قبل مباراة العودة."

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية