كواليس الأهلي والزمالك قبل نصف نهائي أبطال إفريقيا لليد

كواليس الأهلي والزمالك قبل نصف نهائي أبطال إفريقيا لليد

كتب : صبحي أحمد

كواليس الأهلي والزمالك قبل نصف نهائي أبطال إفريقيا لليد

image

كتب : صبحي أحمد

28 أكتوبر | 01:34 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

عقد عاصم حماد، المدير الفني لفريق اليد، بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق صباح اليوم "السبت"، قبل ساعات من مواجهة الزمالك، في نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا لأندية اليد.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة والربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على صالة الجمعية الرياضية بمدينة الحمامات بتونس، في قمة مصرية بالبطولة الإفريقية.

وقرر حماد أن تكون محاضرة الفريق الأخيرة قبل المباراة، في قاعة الفيديو الملحقة بفندق الإقامة، لمراجعة خطة اللعب وتكليف كل لاعب بالوجبات المطلوبة منه خلال اللقاء.

من جانبه، أكد محمود رمضان، طبيب الأهلي، أن صفوف الفريق مكتملة قبل مواجهة الزمالك، مؤكدًا على عدم وجود أية إصابات بين لاعبي المارد الأحمر، وأن الفريق كامل العدد، في ظل خضوع الجميع لفحوصات مستمرة للتأكد من جاهزية الجميع لخوض المباريات.

رسالة الزمالك

ومن ناحية أخرى، أعرب مجدي أبو المجد، المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك، عن ثقته فى قدرات وإمكانيات لاعبيه في الظهور بشكل جيد أمام الأهلي، لافتًا بأن الأبيض سيخوض المباراة بطريقته المعهودة وبتركيز منذ البداية حتى النهاية.

وتعهد مدرب الزمالك للجماهير بالتأهل على حساب الأهلي، والفوز باللقب الإفريقي، بينما شدد على صعوبة المباراة، في ظل التقارب في المستويات، فضلًا عن أن المواجهة المصرية دائمًا ما تحفل بالإثارة والقوة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية